عاد 50 Cent ليونغ باك

لدى 50 Cent و Young Buck تاريخ قذر يتجاوز وقتهم معًا في G-Unit. على مدى السنوات العديدة الماضية ، عذب مغني الراب الذي تحول في بعض الأحيان إلى قطب تلفزيوني زميله السابق بزعم امتلاكه علاقة جنسية مع امرأة عابرة ، وهو أمر نفاه باك مؤخرًا خلال مقابلة مع VladTV.



ولكن كما يقول المثل ، فإن العادات القديمة لا تموت بسهولة وعاد 50 مرة أخرى بنشر تشهير آخر على وسائل التواصل الاجتماعي ، هذه المرة عبر Twitter. في ليلة الأحد (17 يناير) ، شارك 50 شخصًا مقطعًا على YouTube مع عنوان تضمن ، Young BUCK EXPOSED.



لقد كتب في التسمية التوضيحية ، اللعنة على هذا الصبي مختلفًا حقًا. تم القبض عليه مع منافس آخر من المتحولين جنسيا.








في المقطع ، Unwine مع Tasha K. تخبر المضيفة Tasha K متابعيها بالبحث عنyoungbuckizalgbtmember على Instagram وعند الاستكشاف ، ينبثق تبادل رسائل نصية يتهم باك بالارتباط بعدة أشخاص من مجتمع المتحولين جنسياً. ينفي التعليق أيضًا ادعاء باك بأنه قد تم قتل امرأة عبر غلامور بورفيك والتي قال باك إنها دبرت مجموعة في عام 2018.

يقرأ النص أنه مخنث مشهور من ناشفيل. يعرفه الجميع من الغطاء. وقد تم القبض على باك مع اثنين آخرين مما سمعته أنني لا أدخل في كل التفاصيل التي تسبب IDC ولكن هذا كل ما أعرفه.



أثناء ال محادثة مع دي جي فلاد في وقت سابق من هذا الشهر ، كان باك يتعامل مع Glamour Purfek لكنه نفى وصول الأشياء إلى المستوى الجنسي.

بالنسبة لي ، كانت إحدى المواقف التي ردت فيها على عدم مشاهدة الفيديو أولاً لأنني أعرف المكان الذي أقف فيه. كما قلت ، ليس لدي مشكلة مع الناس. لم يكن هذا أنا. لكن عندما شاهدت الفيديو اللعين ، قلت ، 'اللعنة ، هذا أنا في هذا الفيديو اللعين.' لكن لم أكن أتدخل عن قصد في موقف مدركًا أن هذا هو ما حدث. لقد كانت واحدة من تلك الأشياء التي تم إخراجي فيها من بعض الهراء إلى حد كبير. كان هناك شخص في هذه الرسائل المباشرة يرسل [صورًا] كس يتدفق في جميع أنحاء الغرفة وينبثق ويقول 'أنا في مدينتك'.

أنا ، في ذلك الوقت ، أفكر مع قضيبي ، لقد تحطمت هناك معتقدًا أنني سأحطم هذه الكلبة وأمشي في الموقف - لم أكن أعرف حتى ما كان الشخص في ذلك الوقت ، لقد شعرت ، انتظر ، هذه عملية سطو أو إعداد لأنني عندما أدركت ، 'انتظر ، هذا ليس نفس الشيء الذي كان موجودًا في الفيديو ،' لقد خرجت على الفور من الغرفة.

انتشر الفيديو المعني في عام 2018 ونفى باك في البداية أنه هو. في سبتمبر من ذلك العام ، أصدر مقطع فيديو على Instagram ينفي فيه هذه المزاعم.

قال في ذلك الوقت: اسمحوا لي أن أتناول هذا الأمر الحقيقي السريع الحقيقي. لا تزعجني مثلي الجنس. ليس لدي مشكلة مع عدم وجود مثلي الجنس. مهما كان الأمر اللعين الذي ظننت n-ggas أنك رأيته على شريط ، فإن n-gga ليس شريطًا من نوع no muthafuckin 'punk الذي يمص قضيبي.

وغني عن القول أن 50 لا تشتريها.