تعلن Day26 عن الانفصال ، ويخطط الأعضاء للذهاب منفردين

بعد نصف عقد من الزمن كمجموعة ، قررت R & B quartet Day26 إيقافها.

في بيان صدر اليوم ، أعلن روبرت كاري وبريان أندروز وويلي تايلور ومايكل بوتا ماكلوني أنهم قرروا السير في طرقهم المنفصلة لمتابعة وظائف فردية.



تشكر المجموعة شون ديدي كومبس على دعمه للمجموعة بعد أن شكل المجموعة في عام 2007 في نهاية MTV's. صنع الفرقة 4 . كما طلبوا من المعجبين إظهار حبهم للأعضاء وهم يشرعون في رحلاتهم الفردية.








ألبومات الهيب هوب الجديدة هذا الشهر

أصدرت المجموعة لأول مرة اسمها الأول في مارس 2008 ، حيث ظهرت لأول مرة على قمة Billboard 200 مع بيع 190.000. أطلقوا سراحهم إلى الأبد في يوم في العام التالي ، لكن Qwanell Que Mosley انفصل عن المجموعة في ديسمبر 2009. ومنذ ذلك الحين ، كان الأعضاء الباقون يعملون على ألبومهم الثالث يوم جديد . من غير الواضح ما إذا كان الألبوم سيستمر في الإصدار.

اقرأ البيان الكامل أدناه.



ببالغ الحزن والألم العميق نأسف لإبلاغكم بأن مجموعة التسجيلات البلاتينية في أتلانتيك ريكوردز سارية المفعول على الفور ، قررت DAY26 أخذ استراحة من المجموعة والتركيز على مشاريعهم الفردية. نيابة عن جميع الأعضاء ؛ Willie و Mike و Rob و Brian وحتى Que ، نود أن نشكر جميع مشاهير المعجبين المعروفين باسم dj's في جميع أنحاء العالم والمروجين والمبرمجين الإذاعيين و Bad Boy Entertainment و Starstruck Management و BET و VH1 و FUSE وجميع أنصار DAY26 في عام ، لدعمكم اللامتناهي طوال هذه السنوات.

نود أيضًا أن نعترف بأن هذه الرحلة لم تكن لتتحقق بدون رؤية وعقل شون ديدي كومبس وبالطبع MTV Networks لصنع مجموعة من الرجال غير المعروفين ، النجوم التي هم عليها اليوم.

نشكرك ببساطة من أعماق قلوبنا ونريدك حقًا أن تعرف أن الرحلة لا تنتهي هنا. ما زلنا نتمنى لبعضنا البعض التوفيق والنجاح المستمر في جميع مساعينا الفردية ، وكل ما نطلبه منك هو منح كل عضو الفرصة والفرصة للتألق في كل ما يفعله.



أنا بيز في الفخ المعنى

... وكما يقول المثل ، هذا ليس وداعًا ، ولكن ببساطة أراك لاحقًا.

كيفن هارت ما هو الآن mixtape الرمز البريدي

بارك الله بكم جميعا،

الكثير من الحب ، DAY26.

ذات صلة: اليوم 26: كل شيء حقيقي