كاد إد شيران أن يقطع رأسه أثناء مزحة مراسم فارس مع الأميرة بياتريس.

حسنًا ، ربما لم يتم قطعه تمامًا ، لكنه تعرض لجرح في وجهه حيث تظاهر السابع في خط العرش بأنه فارس زميله المغني جيمس بلانت بسيف حقيقي في حفلة صاخبة.



تم نقل مغنية I See Fire ، إد ، 25 عامًا ، إلى المستشفى بعد أن قامت بيا ، 28 عامًا ، بمداعبة سيفها أثناء مزحة الحفلة دون التحقق من الذي كان يقف خلفها.








يونغ سكوتر الشارع اليانصيب 3 تحميل

احتاج المغني إلى غرز - ولكن على ما يبدو عاد إلى الحفلة على الرغم من كونه المكان الذي تعرض فيه للطعن في وجهه.



أنت رجل أشجع منا يا إد.

كان إد في حفلة مع الأميرة بيا وبلونتي وعدد من الآخرين عندما كنت مغنيًا جميلًا قال جيمس مازحا إنه يحب الحصول على وسام الفروسية.

قال أحد شهود العيان إن بياتريس قالت مازحا إنها تستطيع ترتيب الأمر وأحضر سيفا احتفاليا الشمس .



https://www.youtube.com/watch؟v=f6Cswdm601A

لعب جيمس مع المزحة ونزل على ركبة واحدة كما لو كان في قصر باكنغهام تم تكريمه من قبل الملكة ، تابعوا.

أفضل 10 أغاني هيب هوب 2014

بياتريس ، التي كانت في حالة جيدة ، حملت السيف فوقه وقالت 'قم يا سيدي جيمس' ... لكن لابد أنها أخطأت في تقدير الوزن أو شيء ما وأرجحته للخلف ، ولم تكن تعلم أن إد يقف خلفها مباشرة.

https://instagram.com/p/BNTycaCgWLZ/

قطع النصل في وجهه وكان على بعد بضع بوصات من عينه اليمنى. كان من الممكن أن يكون قد أعمى ... كانت بياتريس مستاءة للغاية.

كاني ويست اخرس اللعنة

يسعدنا أن إد على ما يرام - ولكن كما يقول المثل القديم ، كل السيوف الاحتفالية جيدة وممتعة ... حتى يفقد شخص ما عينه تقريبًا.