مقابلة: Murs & The Grouch Talk التغلب على خلافاتهم لتشكيل Thees Handz

اجتمع Murs و The Grouch معًا كجزء من مجموعة Living Legends الجماعية في West Coast Hip Hop - ولكن من المثير للاهتمام أنهم لم يكونوا أصدقاء حقًا.



كما يشرح Murs لـ HipHopDX ، كانت علاقتهم أشبه بالأخوة وقد بذلوا قصارى جهدهم للتنقل بين شخصياتهم المختلفة إلى حد كبير في ذلك الوقت - على الرغم من الطبيعة المضطربة للمجموعة في بعض الأحيان.





مراجعة jeezy trap or die 3

على مدار الـ 23 عامًا الماضية ، وضع Murs و The Grouch خلافاتهما المتصورة جانبًا وتعلما كيفية احترام بعضهما البعض ، لدرجة أنهما قررا تشكيل الثنائي Thees Handz.



عرض هذا المنشور على Instagram

قبل عامين أو نحو ذلك ، اتصلت بأخيthegrouch وأخبرته أنني أرغب في القيام بجولة Grouch Stole Xmas Tour 2019. كان ذلك في عام 2017. مر الوقت. و 2019 كان علينا. لقد أصبحنا أصدقاء أفضل فقط منذ ذلك الحين. أوه إذا كنت لا تعرف أننا كنا دائمًا الأقل روعة مع بعضنا البعض من بين كل الأساطير. لطالما كان لدينا الحب والاحترام لبعضنا البعض. الإخوة. لكن أصدقاء جيدين؟ ناه. بحلول عام 2019؟ أود أن أقول إن علاقتنا قد أنجزت 180. والآن بعد أن أصبحنا أصدقاء بالفعل وما زلنا نخطط للذهاب في جولة ، اعتقدت أنه يجب علينا القيام بمشروع. لم يكن لدى أي منا الكثير من الوقت لكننا حققنا ذلك. * هناك مسرحية هزلية في الألبوم حول عملية التسجيل بأكملها * لقد بدأنا في مارس والآن ها هو أخيرًا هنا! أنا سعيد جدًا بالمنتج النهائي. لقد كانت عملية صعبة وشفاء وممتعة للغاية. لقد أذهلنا وأحبطنا بعضنا البعض مرارًا وتكرارًا. وفي النهاية لم أستطع أن أكون أكثر فخراً بما أنشأناه. أتمنى أن يستمتعوا بها! لذا يرجى متابعة THEES HANDZ على منصات البث في جميع أنحاء العالم. سيأتي القرص المضغوط والفينيل قريبًا لاختيار متاجر التسجيلات والمواقع الإلكترونية وكشك البضائع! رابطmarmofilms في السيرة الذاتية والقصة!

تم نشر مشاركة بواسطة الجدران (@ murs316) في 10 تشرين الثاني (نوفمبر) 2019 الساعة 5:46 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي

أسقط المذيعان المخضرمان ألبومهما الافتتاحي الذي يحمل العنوان الذاتي في وقت سابق من هذا الشهر ، والذي يعرض إنتاجًا من Ant of Atmosphere ، وزميله من أعضاء Legends Eligh ، و DJ Fresh ، و DJ Rek ، و Brady Watt ، و The Grouch نفسه.



ربما لاحظ مشجعو The Grouch ظهور جانب مختلف من منطقة Bay-bred MC. في حين أن بقايا مغني الراب الواعي المحب للسلام لا تزال موجودة ، في هذا السجل ، فهو أكثر فظاظة ووجهة لوجهك ، ولا يخشى استعراض جوانبه الأكثر بدائية.

في مقابلة مع DX ، شرح Thees Handz كيف تمكنوا أخيرًا من إصلاح الأسوار ، والعملية وراء تسمية مجموعتهم ولماذا تظهر كلمة الكلبة بشكل متكرر في السجل الجديد.

HipHopDX: قال غروش عندما كنتم في ليفينغ ليجيندز ، إنك في بعض الأحيان تتغلب على الرؤوس. ما الذي كان يجب أن يحدث لكم يا رفاق حتى تجتمعوا في النهاية وتقوموا بعمل ألبوم كامل؟

الجدران: أعتقد أننا قررنا أن ننمو ونصبح أفرادًا أفضل. أعتقد أن هذا شيء فعلناه وأصبحنا رجالًا. كرجال ، نحن أصدقاء. كأطفال ، لا يمكن أن نكون أصدقاء أو لم نكن أصدقاء.

HipHopDX: ما هي المشكلة في ذلك الوقت؟

الجدران: لا أعلم. لا أعتقد أننا كنا متوافقين من حيث الشخصية. لا أعلم. نحن مختلفون جدًا جدًا وننحدر من نشأة مختلفة جدًا وبيئات مختلفة. نحن أناس مختلفون جدا. أعتقد أنه مع تقدمنا ​​في النمو ، أصبحنا أكثر تسامحًا مع البشر الآخرين. يمكن أن نتسامح مع بعضنا البعض ، لكننا لم نكن ... لم تكن Living Legends مجموعة اجتمعت معًا كأصدقاء. لقد اجتمعنا لغرض صناعة الموسيقى وكسب المال وتحقيق النجاح. لذلك شكلنا أخوة. هل سبق لك أن رأيت الصيد الأكثر دموية ؟

HipHopDX: بلى.

الجدران: كان عليه شيء من هذا القبيل. كنا طاقمًا على متن سفينة ، وقد فعلنا ذلك جيدًا وصيدنا الكثير من الأسماك ، ولكن بعد ذلك لم نكن أصدقاء. كانت وظيفية فقط. لكن كان لدينا ظهور بعضنا البعض حتى الموت ، هل تعرف ما أعنيه؟ لقد كنت مستعدًا للقتال من أجل Grouch ، لكننا بالتأكيد قاتلنا بعضنا البعض وضربنا وركلنا بعضنا البعض في الوجه من قبل.

HipHopDX: يا رجل. هل هناك أي شخص من الأساطير التي ابتعدت عنها ، بصرف النظر عن Grouch ، تربطك به صداقة وثيقة اليوم أو هل ما زلت تنظر إلى بعضكما البعض مثل شركاء العمل؟

الجدران: أعتقد أنه كان بالتأكيد أخوة أكثر من شركاء في العمل لأنه عندما تسير على الطريق مع شخص ما ، يكون الأمر كما قلت ، الصيد الأكثر دموية . ليس الأمر كما لو كنا مثل ، أوه ، لقد عملنا في نفس الصف من المقصورات. سمحت لنا والدة جروش بالعيش في منزلها [في ألاميدا ، كاليفورنيا] لعدة أشهر. كنا نعيش في قبوها.كان لديها أربعة أطفال من سون ، ثم خمسة رجال بالغين يعيشون في قبو به حمام واحد.

HipHopDX: لابد أن ذلك كان كابوسا.

الجدران: صنعنا الأغاني وعزفنا الإيقاعات حتى الساعات الأولى من الصباح ولم تشتك أبدًا. لم تطردنا أبدا. وهذا كله بينما لم نكن نحب بعضنا البعض كبشر ، أنا وغروش ، وما زال يسمح لي بالعيش في منزله.اجتمعنا من أجل موسيقى الراب ولكن في نفس الوقت ، كما يقول المثل ، إنها أعمق من موسيقى الراب. نحن لم نزيفها ابدا قمنا بالعديد من الموسيقى معًا عندما كنت في Living Legends ولم تكن الموسيقى أصلية. عندما أصبحت أصلية ، فقد حان الوقت.

عرض هذا المنشور على Instagram

حصلت أنا وجروش على مجموعة. والموسيقى الجديدة الآن !!! جميع روابط البث أدناه وفي سيرتي الذاتية وقصتي وتعليقاتي !!! قبل الحفظ والطلب المسبق أثناء قيامك بذلك !!! https://EMPIRE.lnk.to/TheesHAndz

تم نشر مشاركة بواسطة الجدران (@ murs316) في 18 أكتوبر 2019 الساعة 3:21 مساءً بتوقيت المحيط الهادي الصيفي

HipHopDX: عندما رأيت Living Legends تلعب في مهرجان ARISE هذا في كولورادو قبل عامين ، قال لي جروش شيئًا أوضح لي أنني قد قمت ببعض النمو. ربما نكون جميعًا في هذه الرحلة الصغيرة حيث نتغير وقادرون على التعايش بشكل أفضل وفهم بعضنا البعض كأشخاص.

الجدران: بلى. أعتقد أن هذا هو الشيء العظيم - حكائنات بشرية تنمو وتظهر النمو. أعتقد أن هذا صحيح للغاية.

HipHopDX: ما الذي حدث لك يا جروش؟

النكد: أعتقد أن كلانا قد نشأ كثيرًا ومع تقدمنا ​​في السن معًا ... أو لم نكن معًا حقًا لأننا لم نقطع الكثير من الجحيم على مر السنين. أعني ، لقد عشت على جزيرة في السنوات العشر الماضية ولذا لم أره كثيرًا ، لكنني كنت أراه يمر. كنت أراه في المهرجانات الموسيقية أو في أحداث معينة وكنت محظوظًا لأنني تمكنت من القيام بأشياء من Living Legends معه منذ عامين. في كل مرة نرى بعضنا البعض على مر السنين ، سنلحق نوعًا ما بالركب ونقول ، كيف تسير الأمور معك؟ كيف حال زوجتك كيف حال عائلتك؟ سيكون الأمر كما لو أن طفلي يمر بهذا. إذن ، يا أطفال مروا بذلك أيضًا؟ مر أطفالي بذلك عندما كانت في تلك السن. وهكذا سيكون الأمر أكثر حول الهراء الواقعي في كل مرة رأيته فيها وكبرت أشياء بشرية.

ونحن ندرك أننا بدأنا نرى وجهاً لوجه - هذا من وجهة نظري - بدأنا في رؤية المزيد من الأشياء التي تتعامل معها وجهاً لوجه خارج الموسيقى. أعتقد أننا نمت أكثر من الاحترام المتبادل لبعضنا البعض. لم نكن في مجموعة Living Legends معًا حيث كنا نتنافس لنكون واحدًا من أكثر الشخصيات شعبية في المجموعة أو أفضل كاتب غنائي أو أيًا كان ما كان عليه. كان لدينا مساحتنا من ذلك.

عرض هذا المنشور على Instagram

أييييي !!! أنا و Grouch قادمون إلى مدينة قريبة منك! مرر لليسار للحصول على التواريخ !!! Tix للبيع الآن! رابط في السيرة الذاتية. Maximomarcoso #howthegrouchstolechristmurs

تم نشر مشاركة بواسطة الجدران (@ murs316) في 6 سبتمبر 2019 الساعة 6:17 مساءً بتوقيت المحيط الهادي الصيفي

النكد: لقد تحدثنا دائمًا عن احتمال القيام بشيء ما بشأن اجتماعات الصدفة تلك حيث سنكون في مهرجان وأشياء أخرى ، لكنني لم أكن أعلم أنها ستجتمع معًا. وبعد ذلك عندما انتقلت من هاواي إلى لوس أنجلوس في العام الماضي ، كنت على ما يرام ، لقد عدت. شعرت أنني أريد التواصل مع الأشخاص الذين أعرفهم هنا. لذلك اتصلت بمورس وكنت مثل ، هل أنجبت طفلًا جديدًا؟ هل يمكننا القدوم ورؤية الطفل؟ وكان مثل ، نعم. لذلك أحضرت ابنتي إلى منزله بعد فترة وجيزة من عودتي من هاواي. التقيت بزوجته لأول مرة ثم اتصلنا بهذه الطريقة على رجل وصديق وشقيق كبر في العائلة. بعد ذلك بقليل ، كان مثل ، مهلا ، ماذا عن هذا الألبوم؟ ماذا عن كيف سرق جروش عيد الميلاد؟ كنت تريد أن تفعل ذلك؟ وكنت مثل الجحيم نعم. وبالنسبة لي ، كان المشروع المثالي للعودة من 10 سنوات في ماوي.

HipHopDX: حسنًا ، بدأت جولة The How the Grouch Stole Christ-Murs في 12 نوفمبر. كيف سيبدو ذلك؟

الجدران: ما زلنا نعمل على حلها. وأنا لا أعرف كيف سيبدو لي. أنا و Grouch لم نقم بجولة معًا. مطلقا. لم نقم بالكثير معًا ، لذا سيكون الأمر ممتعًا.

HipHopDX: ربما تقترب أو ستلتقط ثيس هاندز [يضحك].

راي ي وكاني ويست قتال

الجدران: أوه نعم ، لا مزيد من القتال مع أي شخص.لا أعتقد أنه لن يكون هناك قتال. أعتقد أنني سأركب سيارتي الخاصة في النصف الأول منها على أي حال ، لذلك لن يكون هناك الكثير من الأوقات بالنسبة لنا لنثير أعصاب بعضنا البعض.

HipHopDX: بالمناسبة ، أحب الفيديو الجديد.

الجدران: اوه شكرا لك.

HipHopDX: أحد الأجزاء المفضلة لدي هو عندما تكون جالسًا هناك في منصة الشهود وتبدأ في الجدال مع الحاجب. تبدو وكأنك تقفز من بعده وكان هذا هو أطرف القرف بالنسبة لي. هل كان ذلك مقطع فيديو ممتعًا لتصويره ومن الذي ابتكر الفكرة؟

الجدران: جاء المدير بالمفهوم. حسنًا ، لقد توصلنا إليها معًا. سأمنحه المزيد من الفضل. لقد حصل على بعض مقاطع الفيديو مني الآن.لكنها كانت بالتأكيد ممتعة للغاية في المجموعة.

HipHopDX: الآن ، يُحسب لك ، لقد حذرتني من وجود حديث عاهر مفرط في هذا السجل. كنت أمزح مع زوجي بأنه يجب أن أصفك بالعاهرة خلال هذه المقابلة بأكملها [يضحك]. صلقد ذكرت أنك ستحاول استخدام كلمة مختلفة ، لكنها لم تكن مناسبة ، فهل هذا صحيح؟

الجدران: [يضحك] نعم ، هذه أغنية Murs N Corey.

HipHopDX: أخبرني عن قرارك للمضي قدمًا مع كل هؤلاء العاهرات.

الجدران: كان ذلك في الغالب جروش ، يا رجل. لقد حصل على هذا الألبوم وأراد حقًا إظهار جانب آخر منه. أنا شخص مبتذل في كل مكان ، طوال الوقت مع موسيقاي. لكن على مر السنين ، كان Grouch أكثر ترابية وإيجابية. لكنه رجل أعزب مرة أخرى وهو يعيش في لوس أنجلوس. لا أعرف ما إذا كنت ألهمته أن يكون على هذا النحو أم أنه كان هناك بالفعل. أعتقد أن دي جي فريش قال له مثل ، لا مزيد من موسيقى الراب. لا مزيد من موسيقى الراب في الحياة.

HipHopDX : أوه. لا مزيد من أنك لست أرقى مني؟

الجدران: بلى. ناه. لقد حصلنا على القليل من الألوان في هذا الأمر وكنت سعيدًا لاستكماله. لكنني حذرته من أنه ربما يعيد الاتصال به من أجل معجبيه ، لكن آمل أن يتمايلوا معها.

HipHopDX: أملا. أشعر أنه إذا كنت معجبًا مخلصًا فربما ستفعل ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، إنه ملفت للنظر للغاية ، خاصة ذلك المقطع الصوتي الجديد الذي طرحه للتو للفيديو. هذا الخطاف جيد جدًا.

الجدران: بلى. آمل أن يشعر الناس بهذه الطريقة. لأكون صادقًا ، لم أكن أهتم بهذه الأغنية أو تلك الإيقاع.

HipHopDX: أوه ، واو. اعجبني ذلك.

الجدران: لكن Grouch جاء بالمفهوم ، وابتكرت الخطاف ثم أراد اسم المجموعة بعد أغنية لم تعجبني. لذلك قلت ، 'حسنًا ، إذا كان هذا هو ما تشعر أنه يجب أن يكون لديك'.

عرض هذا المنشور على Instagram

آية! القرف لدينا انخفض للتو! قم بتشغيله f ** k up مرة واحدة !!! اللعنة على كل هذا الخراء التجاري الآخر الذي انخفض اليوم !!! هراء لدينا اذهب !! Str8 صفعة ونقول شيئًا ما !!! رابط في قصة السيرة الذاتية وعلى جميع صفحات @ thegrouch أيضًا !!! أساطير !!! # هيزاندز

تم نشر مشاركة بواسطة الجدران (@ murs316) في 7 نوفمبر 2019 الساعة 11:03 مساءً بتوقيت المحيط الهادي

HipHopDX: لقد لاحظت تغييرًا بسيطًا مع The Grouch في هذا الألبوم.

النكد: لأكون صريحًا ، كنت قد انفصلت عن حبيبي السابق. كنت رجلاً عازبًا مرة أخرى ولذا كان علي أن أتعلم كيف أكون كذلك مرة أخرى. ثم انفتح عالمي بهذه الطريقة فيما يتعلق بالمواعدة والتسكع مع فتيات أخريات بعد أن كنت في علاقة لمدة 18 عامًا مع شخص واحد.

HipHopDX: قف. ثمانية عشر عام. لم أكن أعرف ذلك.

النكد: لذا ، نعم ، لقد أصبحت متوحشًا بعض الشيء ولكن ليس شديد الوحشية لأنني ما زلت أبًا وأرتدي قبعات مختلفة. لكنني سأقول ، بصرف النظر عن ذلك الجزء ، أنني كنت أعيش على جزيرة في هاواي ، فقد تباطأت كثيرًا. كان مصدر إلهامي كله من الجمال والطبيعة والأسرة والسلام والحب لأنه لا يوجد جانب آخر شجاع من الجنة ، كما تعلم؟

عرض هذا المنشور على Instagram

الدوامات الصيفية #northshore Good Gold #mauinowwefeelthegoodvibrations افتح الصندوق

أحدث أغاني الهيب هوب r & b

تم نشر مشاركة بواسطة النكد (thegrouch) في 22 حزيران (يونيو) 2018 الساعة 1:26 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي

النكد: عندما عدت إلى لوس أنجلوس ، كنت مثل ، اللعنة. لأكون صريحًا ، لم أرغب في العودة إلى لوس أنجلوس. وما زلت لا أريد حقًا أن أكون هناك لأكون صادقًا تمامًا. أنا هناك من أجل ابنتي حتى تكون قريبة من والدتها. لكنها أيقظتني قليلاً وعرفت أن الكون يخبرني أنه عليك العودة للعمل مرة أخرى. كنت على يقين من أن بعض أدواتي لم تكن حادة وأن بعض عضلاتي أصيبت بالخمول ، هل تعرف ما أعنيه؟ عندما كنت في ماوي ، كنت أشعر بقشعريرة.

دفعني وجود هذا المشروع مع Murs إلى القيام بأشياء لم أكن أفعلها وعملنا بوتيرة أسرع. لم يكن لدي أي مواعيد نهائية بينما كنت أعيش في هاوايلأن الأمر يبدو كما لو أنني أعمل بالطريقة التي أريد أن أعمل بها وهذا مريح. وهذا أمر جيد في بعض الأحيان ، لكنه ليس جيدًا طوال الوقت.

HipHopDX: لوس أنجلوس مثل سباق الفئران أيضًا. يجب أن يكون هذا تعديلًا كبيرًا بالنسبة لك.

النكد: إنه تعديل ضخم. كنت مكتئبًا بعض الشيء - اكتئاب خفيف الوزن ، وليس مكتئبًا حقيقيًا - لكن الأشهر الستة الأولى هنا كانت صعبة بعض الشيء.

عرض هذا المنشور على Instagram

عنوان هذا؟؟ تضمين التغريدة

تم نشر مشاركة بواسطة النكد (thegrouch) في 10 أكتوبر 2019 الساعة 8:54 مساءً بتوقيت المحيط الهادي الصيفي

HipHopDX: حسنًا ، لقد انتهيت من تسمية المجموعة في الفيديو. أنتم يا رفاق تتحدثون في الحانة في البداية وأنتم تفعلون ذلك ، هذا غبي. هذا غبي.

الجدران: هذا نوع من الطريقة التي سارت بها المحادثة الأولى.

HipHopDX: حقا؟

الجدران: بالضبط مثل ذلك.

HipHopDX: لذلك كان هذا أكثر من قصة حقيقية.

الجدران: نعم بالتأكيد. أحب الناس الاسم. لذلك فوجئت بسرور.لقد قام باختيار جيد.

HipHopDX: طرق عديدة لاستخدامه. سيأتي Thees Handz إلى مدينة قريبة منك أو تعال لالتقاط Thees Handz في مسرح Aggie.

الجدران: هذا رائع ، أليس كذلك؟

النكد: لم نتمكن من ابتكار اسم للمجموعة في البداية. عندما سأقوم بتسمية شيء ما ، أعتقد نوعًا ما ، أنه سيأتي ، وسيأتي ، ولا أقلق بشأنه. لكن في بداية تسجيل هذا المشروع ، كان مرس مثل ، ما الاسم؟ ماهو الاسم؟ وكنت كما لو أنني لا أعرف. لقد استمر في إطلاق النار علي بعض الأفكار وكانت مضحكة نوعًا ما ، لكن الكثير منها كان قائمًا على النكات. ولم أكن أشعر حقًا بالأشياء التي كان يتوصل إليها. ثم استمر في تصوير الأفكار وكنت مثل ، لا. لا. لا. وكنت مثل اللعنة ، أكره أن أكون رجلًا كان يقول لا ، لكنني لا أعرض الكثير من الأفكار حقًا.

النكد: لذلك كان لدينا أغنية Thees Handz وكنت مثل What about Thees Handz؟ وكان مثل ، اللعنة لا. ثم قلت ، يمكننا تهجئتها بشكل مختلف. ويذهب أوه نعم ، لقد أردت دائمًا تهجئة شيء مختلف. تمامًا مثل كيف يحتوي Eminem على أحرف عكسية فيه أو شيء من هذا القبيل ، هل تعلم؟ عندما أسقطنا الاسم على الناس ، بدا أن الجميع يحبونه. وهكذا كان مور كما لو كنت على حق. هذا ما قاله لي في النهاية.

HipHopDX: إنه مضحك للغاية. لذلك أنا على ثقة من أنكم ستقومون بالكثير من المواد من هذا السجل في الجولة. هل ستفعل أشياء لـ Legends ، تخلطها قليلاً؟

الجدران: سنقوم بالتأكيد ببعض الأغاني المنفردة ثم أعتقد أنها مثل نصف كل شيء - نصف القليل من الأغاني الأسطورية والكلاسيكية ، إذا جاز التعبير ، وأربع أو خمس من الأغاني الجديدة ، أربع أو خمس أغاني أسطورية مختلطة في ، امزج مجموعة من الأغاني المنفردة. سيكون مزيجًا رائعًا.