جاي زي

بوبي جلين - يبدو وكأنه أغنية حب (تستخدم في Song Cry)

منتج: فقط حريق



إذا كان لابد من تضييق الترتيب إلى سجل واحد يجسد الإرث السمعي ذلك مخطط معروف عنه ، سيكون Song Cry. اعترف جاي زي المتصلب صراحةً كيف أن قنواته المسيلة للدموع كانت غير قابلة للتشغيل عندما روى قصة الشخص الذي هرب بعيدًا. لم تكن تركيبة بوبي جلين لعام 1976 مجرد أغنية حب - لقد كان تسجيلًا مثيرًا للاشمئزاز يمكن أن يكون بشكل مريح الأغنية الرئيسية للانفصال أو توحيد روحين ينضمان معًا.








بوبي بلو بلاند - لا يوجد حب في قلب المدينة (مستخدم في قلب المدينة (لا يوجد حب)

منتج: كاني ويست



خذهم إلى chuuch ، في الواقع. يقول المثل إنه وحيد في القمة ومع استمرار جاي في زيادة إمبراطوريته قبل تقاعده المزيف في عام 2003 ، بدأ الكثير من يومه في النزول من القطار الذي استقله إلى أرض النجاح. بشكل رئيسي Jaz-O ، المعلم الذي سيتفوق عليه تلميذه والذي اشتق اسم Jay Z منه. قد يتطلب الأمر وسيلة كبيرة لتوجيه كل هذا الألم والرغبة في الانتصار على الشدائد ، وقلب المدينة ، بأعضائه الصدى والعينة الصوتية المقطعة ، هو ذلك بالضبط.

Al Green - مجاني أخيرًا [مستخدم في Blueprint (Momma Loves Me)]

منتج: بينك!



خذني إلى زعيمك ماي داي

مخطط كان الإنجاز الأعظم على الجبهة الغنائية أنه أخيرًا جعل شون كارتر أنسنة ، الذي كان يحمي شخصيته من خلال عدسات تاجر مخدرات تفلون ومستهتر مع جيوب لا نهاية لها. بمساعدة طاولة المطبخ والقس غرين ، منتج فيرجينيا بينك! أخذ المستمعين إلى مشروع مارسي في الثمانينيات قبل أن يصوغ العالم الخارجي الرجل الذي سيرمي الملايين في النهاية بألماسهم من أجله. يا له من روحي.

David Bowie - Fame (تم استخدامه في Takeover)

منتج: كاني ويست

سمح الراحل العظيم ديفيد بوي عن غير قصد بأن يتعرض ناز للسخرية لأشهر متتالية ، لكن هذا كان من فعل كاني بشكل أساسي. من خلال تضخيم سجله الأكثر شهرة ، تمكن جاي من تحريف السكين الذي قطعه به بالفعل في Summer Jam 2001. النتيجة النهائية لم تكن مجرد خطوط قليلة ساخنة ولكن أغنية ساخنة بشكل عام.

The Jackson 5 - I Want You Back [المستخدم في Izzo (H.O.V.A.)]

منتج: كاني ويست

مرة أخرى عندما كان جاي يقارن نفسه بجميع الميكروفونات ، كان لدى Yeezy فكرة رائعة لدمج King of Pop مع King of Rap من أجل المربى الذي كان بنفس القدر من الارتداد والمستقبل في نفس الوقت. سيمكن نجاح التسجيل رمزي الموسيقى من التعاون في الأغنية المنفردة ، You Rock My World (Remix) بعد فترة وجيزة.

حقيقة ممتعة: يغني مايكل جاكسون في الواقع في خلفية فتيات ، فتيات ، فتيات (الجزء الثاني).

جاكي مور - إذا (تم استخدامه على ظهر الحاكم)

منتج: بينك!

كل ألبوم رائع مليء بمقدمة رائعة ووضع The Ruler’s Back معيارًا لا يصدق للألبوم الذي يمكن أن يرتقي بالفعل إلى مستوى إطلاقه الافتتاحي. يتطلب الأمر نوعًا خاصًا من الموهوبين لسحب ما بينك! فعلته من الأغنية الأقل شهرة للمغني الثمين ولكن قصة الشريط لـ مخطط هو أن السحر كان في الهواء على جميع الحسابات. تظهر القرون على أنها تتويج لشخصية ملكية تعود من معركة منتصرة للاستمتاع بغنائم مملكته. لا يزال سليك ريك فخوراً حتى يومنا هذا.

ديفيد روفين - الرجل العادي (يستخدم في Never Change)

منتج: كاني ويست

كان روفين ، المغني الرئيسي السابق في Temptations ، بلا شك متمردًا ، ولم يعتذر حتى يوم وفاته. بالتأكيد الصاحب المناسب لنشيد جاي الخفيف المضاد للوشاية والبلطجية حتى النهاية والذي سلط الضوء على كيف أنه لم ينس أبدًا من أين أتى. إنها واحدة من أكثر الآلات الموسيقية حماسة في الألبوم ، ويمكنك أن تشعر بالتعويذة التي لا تتغير أبدًا مع كل مقطع لفظي يُغنى. الآن ، من تعرفه مثل هوف؟

ليتل ميكس ونيكي ميناج

ناتالي كول - لا أستطيع أن أتحطم (تستخدم في كل ما أحتاجه)

منتج: بينك!

كما ذكرنا مؤخرًا ، انفتح Jay قليلاً مخطط ، ولا سيما على All I Need ، والذي تم تعزيزه من خلال ملاحظة عالية منفردة لا تُنسى من السيدة كول التي غادرت غالياً. يتألق الإنتاج البسيط بركلة غير تقليدية وفخ ويسمح بإعادة سرد مواجهاته مع المدعي المحلي ووحدة الطاقم للتألق فوق كل شيء. اه هاه.

توم بروك - لا يوجد شيء في هذا العالم يمكن أن يمنعني من حبك (يستخدم على الفتيات ، الفتيات ، الفتيات)

منتج: فقط حريق

على الرغم من أن الخلفية المنعشة لفتيات ، فتيات ، فتيات تبشر بالمسار إلى غروب الشمس ، إلا أنه لن يكون شيئًا بدون غناء توم بروك البطيء الذي يدفعه. إنه مثال واضح على أن الأدوات لا تأتي دائمًا في شكل معدات أو بدائل مادية.

KRS-One - Sound Of Da Police (تُستخدم عند الاستيلاء)

منتج: كاني ويست

مع معدل تحول الرجال السود غير المسلحين إلى علامة تصنيف ، يمكن بسهولة إقناع المرء بالاعتقاد بأن الاحتكاك بين هذا المجتمع وإنفاذ القانون هو وباء جديد. الأغنية المنفردة الجذابة والمثيرة للأعصاب ، Sound Of Da Police من KRS-One لأول مرة عام 1993 ، عودة بوم باب ، هي صفعة قاسية للواقع بأن مثل هذه المشاكل كانت موجودة حتى قبل أن يوضحها مبتكر Boogie Down Productions على الشمع ، حيث كان الهيب هوب دائمًا انعكاسًا لبيئة مغني الراب.

كلمات مثل ، لا يمكن أن تكون هناك حقًا العدالة على الأرض المسروقة / هل أنت حقًا من أجل السلام والمساواة / أو عندما يتم توصيل سيارتي ، فأنت تعلم أنك تريد أن تتبعني / قوانينك ضئيلة / لأنك لن تفكر حتى في البحث 'في المجرم الحقيقي ليس لديهم أي طابع زمني على الإطلاق وهذه مشكلة muthafuckin'.

تضمين من صور غيتي

حفل العظمة: جاي زي يؤدي مع ماري جي بليج و The Roots من أجله MTV غير موصول ، التي تحتوي على العديد من السجلات مخطط .

المقنعون - تجربة الفتيات [تستخدم على الفتيات ، الفتيات ، الفتيات (الجزء الثاني)]

ديكس الشهير والطفل الغني

منتج: كاني ويست

آسف ، الجيل زد. السيد كارتر لم يكن دائمًا السيد بيونسيه. على الرغم من أننا سنوفر لك الركض عبر مطحنة الشائعات لجميع أجساد المشاهير التي يُزعم أنه قام بالتنصت عليها ، فقد كان في وقت ما الأكبر - و أفضل - شيء في الهيب هوب ولا ينبغي أن يمتلك أي رجل كل هذه القوة. في إعادة التمثيل الإجرامي لفتيات 3x ، قارن جيغا تواجده في كل مكان في غرف نوم النساء مع متجر زاوية Caine و O-Dog في مجتمع الخطر الثاني . سيداتي وسادتي ، لا يوجد شيء أسوأ من ذلك ، ودعوة مجموعة R & B في السبعينيات حول اختبار السوق جعلها لا تُنسى.

الأبواب - 5 إلى 1 (تُستخدم عند الاستحواذ)

منتج: كاني ويست

يمكن القول أنه لا يزال أعظم أعمال كاني ويست كمنتج. يمكن تخليد مسار الديس أو نسيانه فقط عند اختيار الإيقاع. ثبت أن اختيار بناء نشيد موسيقى الروك الغاضب والغاضب كان قرارًا بارعًا لكل من West و Hov ، حيث أنه سيعيد مسار مسار Mobb Deep Way ويدفع Nas لكسر دائرة الألبومات المخيبة للآمال وإعادة الظهور مرة أخرى. لا يزال و الذي تم دفعه بواسطة عداد الاستحواذ ، إيثر. بقية، كما يقولون، هو التاريخ.

ستانلي كلارك - يجب أن أجد مكاني الخاص [مستخدم في التنفس السهل (تمرين غنائي)]

منتج: فقط حريق

سجل مثل Breathe Easy (تمرين غنائي) هو دليل ملموس على سبب إحباط فنانين / معجبين الهيب هوب الأكبر سنًا من المجموعة الجديدة من مغني الراب (على الرغم من وجود خيارات أكثر من أي وقت مضى لعدم إزعاجهم). كان جاي زي يوازي مخططاته القافية والتشبيهات والاستعارات مع تمارين الصالة الرياضية اليومية ، مما لا يترك مجالًا للشك في أن عقله كان خطوة فوق معظم (إن لم يكن كل) أقرانه. استخدم إنتاجه الثواني الخمس الأولى فقط من سجل ستانلي كلارك ، مما يثبت أنه لا يتطلب الكثير لإنشاء موسيقى هيب هوب الكلاسيكية.

جاي زي الغلاف الخلفي المخطط

الصورة: جوناثان مانيون

عند بيع الأقراص المدمجة: الاشاعة تتضمن هذا مخطط الكلاسيكية لا يمكن حتى أن يوقفها بن لادن. صدر الألبوم في 11 سبتمبر ، وباع 420 ألف نسخة في أسبوعه الأول وسط المأساة.

Gypsy - Don't Get Mad (Get Even) (تستخدم في Hola ’Hovito)

منتج: تمبالاند

أصمد. ناه موفوق. لن تستمروا جميعًا في الاستمرار مثل هذه الأغنية هي الحلقة الضعيفة ، mu’fuckas. قام جاي زي بثني عضلاته ورسم الخط في الرمال ، حتى مع عدم الحكمة بشكل أفضل من B.I.G. سخرية. صوت الجهير المستعار من Timbaland مع حلقاته الخاصة وأوتار لوحة المفاتيح الاحتفالية جعل موسيقى Hola ’Hovito رايدر ومبتدئًا للحفلة ، كل ذلك في مربى واحد.

Crash Crew (Disco Dave and the Force of 5 MC’s) - راب عالي القوة (يُستخدم على الفتيات ، الفتيات ، الفتيات)

منتج: فقط حريق

واحدة من الأغاني المميزة من مجموعة الراب في مدينة نيويورك المبكرة هي أكثر شهرة في القطع الكلاسيكية من SWV و De La Soul ولكن الثقة ، كان مصدر إلهامها هو المفتاح لإنشاء الأغنية. ربما يكون Slick Rick و Biz Markie و Q-Tip قد جعلوا الفتيات والفتيات وهتافات الفتيات تنبثق ولكن كان ديسكو ديف هو أول من نطق العبارة الشائنة في التسجيل.

بوبي بيرد - لست ألوم (تم استخدامه في U Don't Know)

تواريخ إصدار ألبوم الهيب هوب عام 2017

منتج: فقط حريق

تم استخدام واحدة من أكثر العينات انتصارًا على الإطلاق في واحدة من أكثر أغاني الهيب هوب نجاحًا في كل العصور. في ذلك الوقت ، كان Jay Z يتكاثر من أموال الراب ، وبقايا Roc-a-Wear ، ومجموعة من المشاريع التجارية الأخرى التي ستنزف في النهاية إلى الملابس الرياضية والإدارة والنوادي الليلية. ولكن عندما تحدث عن ثروته في برنامج U Don't Know (مليون ، مليونان ، ثلاثة ملايين ، أربعة) ، يمكن للجميع ، بدءًا من الطالب الجامعي الأكثر عمقًا إلى الأم العزباء ، الغناء معًا في انسجام فخور. حقق Just Blaze ذلك مع ما يمكن تسميته بأعظم أعماله كمنتج. من قال أن الأب الروحي للروح جيمس براون هو الشعلة الشهيرة الوحيدة التي أنتجت سجل هيب هوب الأبدي؟ احترام.

قم ببث The Blueprint من Jay Z حصريًا على تايدال أسفل أدناه.