لقد رحبنا للتو بطفل مشهور آخر يحمل اسمًا غير عادي في العالم ، اختارت كايلي جينر وترافيس سكوت اسم ستورمي لابنتهما المولودة حديثًا.



في الواقع ، نحفر الاسم نوعًا ما ، إنه لطيف وفريد ​​من نوعه - على الرغم من أن الآخرين على الإنترنت ليسوا كذلك. لكنه جعلنا نفكر في أسماء الأطفال المشهورين الأخرى وماذا يعنون بالضبط.



تحقق من هؤلاء المشاهير الذين أخفوا أحداث الحياة المتغيرة عنا ...








ستورمي ويبستر

حقوق النشر [Instagram]

الآباء: كايلي جينر وترافيس سكوت



تاريخ الميلاد: 1 فبراير 2018

ما معنى؟ لا توجد كلمة رسمية من Ky حول معنى اسم مولودها الأول ، لكن نظرية المعجبين تبدو واقعية جدًا بالنسبة لنا.

كان هناك الكثير من التكهنات بأن جينر الأصغر سيختار شيئًا ما به طابع الفراشة ، ربما فعلت ...



أوضح أحد المعجبين على تويتر ، أن المثل يقول إذا رفعت فراشة بجناحيها في جزء من العالم فإنها تخلق تموجًا وتحدث عاصفة في جزء آخر من العالم…. قدم ترافيس سكوت أغنية تسمى Butterfly Effect منذ 9 أشهر ، وبعد 9 أشهر خمنوا من ينبثق؟ BITCHES STORMI لقد كسرت الرمز.

ويبستر سهل ، واسم ترافيس الحقيقي هو جاك ويبستر.

الرومي والسير كارتر

حقوق النشر [Instagram]

الآباء: بيونسيه وجاي زي

تاريخ الميلاد: 13 يونيو 2017

ما معنى؟ سكب جاي زي الديات على اختيارات الأسماء غير العادية هذه. تم تسمية الرومي تكريما للشاعر المفضل للزوجين ، جلال الدين محمد الرومي ، شاعر غنائي فارسي من القرن الثالث عشر.

بينما سيدي ... حسنًا ، سنترك جاي يشرح بكلماته الخاصة: كان السيد مثل ، يا رجل ، أخرج من البوابة. يحمل نفسه هكذا. لقد خرج للتو ، مثل سيدي.

لذلك هناك لديك.

شمال / سانت / شيكاغو ويست

حقوق النشر [Instagram]

أولياء الأمور: كيم كارداشيان وكاين ويست

سوء العقل من غطاء hopsin 8

تاريخ الميلاد: 15 يونيو 2013/5 ديسمبر 2015/15 يناير 2018

يبدو أن نورث حصلت على اسمها لأن مشاهير آخرين أحبوا فكرة ذلك. أوضح كيم لـ GQ ، جاء فاريل [ويليامز] إلينا وقال ، 'أوه ، يا إلهي ، هل ستطلقون حقًا على ابنتكم الشمالية؟ هذا هو أفضل اسم. 'قلت ،' لا لسنا كذلك ، هذه مجرد شائعة.

ثم بعد فترة وجيزة جاءت آنا وينتور وطلبت نفس الشيء. قالت لنا ، 'الشمال اسم عبقري.' نظرنا أنا وكاني إلى بعضنا البعض وضحكنا. أظن أنه في تلك المرحلة كان عالقًا نوعًا ما ، اعترفت أم لثلاثة أطفال.

السبب اللطيف وراء اسم سانت بسيط للغاية ، بعد تعرضه لحمل صعب ، اعتبره كيم نعمة أو قديسًا. واسمه الأوسط روبرت - نسبة إلى والد كيم الراحل. لطالما اعتبرت كيم أن والدها قديس. قال مصدر لـ Hollywood Life إن القديس روبرت مثالي.

بالنسبة لطفلهما الثالث ، يُعتقد أن Kimye قررت تكريم والدة كاني الراحلة ، حيث أن شيكاغو هي مسقط رأس كاني. ونحن نعلم أن شيكاغو ستطلق عليها لقب تشي ، وتُنطق 'خجول'.

بير باين

حقوق النشر [Instagram]

الآباء: ليام باين وشيريل

تاريخ الميلاد: 22 مارس 2017

ما معنى؟ كشف ليام عن المعنى الكامن وراء اختيار الاسم خلال محادثة مع جيمس كوردن في برنامج The Late Late Show.

عندما ولد ، قالت إحدى القابلات إنه كان لديه هذا الشيء حيث إذا لم يكن لديهم صرخة جيدة ، فإنهم يصابون بسائل في الرئتين وهو أمر خطير للغاية. كان يقول ، 'Grrr ، grrr ،' عندما كان نائمًا. لذلك كان لدي متخصصون يركضون داخل وخارج المستشفى طوال اليوم ، وكان لدي مثل 10 أطباء يأتون إلى الغرفة.

وفي النهاية ، قال الرجل تمامًا ، 'أنا لا أكون مضحكة ، فلا حرج معه ، إنه يحب فقط أن يصدر الكثير من الضجيج.' وهذا ما استمر منذ ذلك الحين ، لذا أصبح بير.

وهو لطيف نوعًا ما ، بمجرد أن تنسى بعض المشكلات الطبية المقلقة.

كابين ألبي جورج ديفيس

حقوق النشر [Instagram]

أولياء الأمور: ستيفاني ديفيس وجيريمي ماكونيل

تاريخ الميلاد: 13 يناير 2017

ما معنى؟ لا يوجد معنى حقيقي وراء اسم كابين ... ستيفاني اخترعت نفسها نوعًا ما.

لقد وصلني بالفعل عندما كنت في تينيريفي مع أمي. قال ستيف إنه ليس اسمًا سمعته من قبل ، لكنه ظهر في ذهني وظل عالقًا هناك. مجلة.

أردت أن أعطيه اسمًا غير عادي ، كما أردت أن يُطلق عليه اسم ألبي على اسم جدي.

على الأقل هذا الجزء حلو وعاطفي.

تشيستر ريموند بيدل ماكفي

حقوق النشر [Instagram]

أولياء الأمور: غاري بيدل وإيما ماكفي

تاريخ الميلاد: 15 يناير 2018

أسلوب البوب ​​الفذ كلمات العرش

ما معنى؟ قال جاز إنه ليس هناك أهمية كبيرة وراء اسم تشيستر ، لقد جاء إلينا للتو وأحببناه! مجلة.

ولكن هناك معنى خاص لاسم تشيستر الأوسط ، ريموند بعد جدي بالطبع. وكما نعلم جميعًا ، فإن جد جاز شخص مميز جدًا في حياته. ظريف جدا.

حلم رينيه كارداشيان

حقوق النشر [Instagram]

الآباء: روب كارداشيان وبلاك شينا

القط: النهر الجليدي البشري

تاريخ الميلاد: 10 من تشرين الثاني (نوفمبر) 2016

ما معنى؟ ليس من الصعب تخمين المعنى وراء هذا الاسم. كان لدى Rob و Chyna اسم Dream لفترة طويلة. كشف مصدر أنهم أطلقوا على حلمها لأنهم قالوا دائمًا إنها حلم تحقق. لذلك لديك الأمر ، بسيط حقًا.

بحيرة داي كولميك

حقوق النشر [Instagram]

الآباء: جريج ليك وجنيفر ميتكالف

تاريخ الميلاد: 20 يونيو 2017

ما معنى؟ باستثناء اسمه الأخير ، فإن كل شيء مصنوع بشكل أساسي. كشف جريج في مقابلة مع OK! مجلة أنه وجينيفر يعجبان تمامًا صوت داي ، لم أكن متأكدًا من ذلك ، لكن في أحد الأيام كنت أقود سيارتي إلى المنزل وفكرت. 'بحيرة داي تبدو جيدة - أحب هذا'.

الاسم الأوسط لـ tot فريد أيضًا ، فقد أخذ الزوجان أسماء والديهما - Colin و Mick - وصقلهما معًا للحصول على Colmic. وهو لطيف جدا ، tbf.

صنداي ماكان

حقوق النشر [Instagram]

أولياء الأمور: فيرن ماكان وآرثر كولينز

تاريخ الميلاد: 2 نوفمبر 2017

ما معنى؟ يمكن للإلهام أن يضرب في أغرب الأوقات…. كما هو الحال عندما تنتهي من وضع مكياجك.

لقد جاء لي بعد أن أوصى فنان المكياج بمنظف من ماركة تدعى Sunday Riley. اعتقدت أنه يحتوي على خاتم جميل حقًا ، وكلما فكرت فيه ، كلما أحببته أكثر ، اعترف نجم تلفزيون الواقع بأنه موافق! مجلة.

وأضافت: `` أردت شيئًا فريدًا ولكن ليس شيئًا غريبًا جدًا ''.

غونر ستون برات

حقوق النشر [Instagram]

أولياء الأمور: هايدي مونتاج وسبنسر برات

ما معنى؟ لم تؤكد هايدي وسبنسر المعنى وراء اسم غنر. لكن المعنى الحرفي لـ Gunner هو الفتى الاسكندنافي المحارب ، وهو أمر رائع.

وهناك نظرية مفادها أن الجزء Stone هو مسرحية على حقيقة أن الطفل Gunner ولد بين بلورات بقيمة 27000 دولار بفضل الهدية الترويجية المقدمة لشفاء سبنسر المهووس بالكريستال.

راقب! المشاهير الذين أخفوا عنا الأحداث المتغيرة للحياة تمامًا ...